القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس الثلاثاء 8 فبراير 2022 في نصف نهائي كأس العالم للأندية

يتزين ملعب آل نهيان في العاصمة الإماراتية أبو ظبي ليحتضن قمة نارية مُرتقبة بقوة في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2022 والمقامة كليا في دولة الإمارات العربية المتحدة، حينما يلتقي النادي الأهلي المصري بقيادة مدربه “بيتسو موسيماني” مع فريق بالميراس البرازيلي بقيادة مدربه “أبيل فييرا”.

النادي الأهلي المصري يشترك بصفته بطلا للقارة الإفريقية، ويواجه فريق بالميراس البرازيلي بطل قارة أمريكا الجنوبية، وقد حقق المارد الأحمر انتصارا هاما وثمينا في ربع النهائي على فريق مونتيري المكسيكي بنتيجة هدف وحيد سجله الظهير الأيمن محمد هاني.

موعد مباراة الأهلي ضد بالميراس في كأس العالم للأندية

ويتواجه بطل إفريقيا مع بطل أمريكا الجنوبية اليوم الثلاثاء بتاريخ الثامن من شهر فبراير الجاري لعام 2022، والتي ستحدد الطرف الأول لنهائي مونديال الأندية، في انتظار تحديد الطرف الثاني من مواجهة الهلال السعودي ضد تشيلسي الإنجليزي غدا.

وستبدأ أحداث ومجريات المباراة في تمام الساعة الـ 6:30 مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة الـ 7:30 مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة، بينما في تمام الساعة الـ 8:30 مساءا حسب توقيت دبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس اليوم

وستكون المباراة منقولة بشكل حصري ومباشر من خلال قنوات أبو ظبي الرياضية إكتسرا، أو مجانا عبر تطبيق أبو ظبي والمتاح في دول “الإمارات – مصر الكويت”.

كما ستكون المباراة منقولة بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة SSC 7 HD السعودية المُشفرة والمتاحة فقط في المملكة العربية السعودية.

وستكتمل قائمة القلعة الحمراء بعودة اللاعبين الدولين عقب نهاية مشوارهم في أمم إفريقيا بطريقة مؤسفة بعد خسارة اللقب في المباراة النهائية أمام السنغال بركلات الترجيح.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!