القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال هو العنوان المترقب بالفترة الحالية، حيث تستعد الجماهير لـ مشاهدة لقاء ديربي الرياض المنتظر بين كلاً من فريق النصر السعودي ونظيره العنيد فريق الهلال السعودي، وذلك ضمن مجريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة الهلال والنصر

يحتضن ملعب مرسول بارك “عقر دار العالمي”، مساء الغد، والموافق  21 فبراير الجاري، لقاء عملاقي الدور السعودي، فريق الهلال و مضيفه فريق النصر، وذلك ضمن مجريات لقاء الدور الربع نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن يطلق الجزائري مصطفى غربال، حكم اللقاء، صافرة بداية أحداث الشوط الأول بين الزعيم ونظيره العالمي، خلال الأوقات الأتي ذكرها:

  • في تمام الساعة 5:25 مساء بتوقيت مدينة القاهرة.
  • أو في تمام الساعة 6:25 مساء بتوقيت مدينة مكة المكرمة.
  • و بـ الساعة 7:25 مساءً بتوقيت مدينة أبو ظبي.
  • وفي تمام الساعة 4:25 مساءً بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر القادمة

من المقرر أن يتم تغطية لقاء ديربي الرياض المنتظر بين الهلال والنصر عبر شبكة قنوات “ssc” وبشكل حصري، واليكم القنوات الناقلة للمباراة والمعلقين المسئولين عن التغطية الصوتية:

  • قناة “SSC1 SD” ومن جانبها تم تعيين المعلق الصوتي ” عبد العزيز السبر”.
  • قناة “SSC1 hD” ومن جانبها تم تعيين المعلق الصوتي “مشاري القرني”.

جدير بالذكر أن تمكن نادي الهلال السعودي من الوصول لـ الدور الربع نهائي “الدور الحالي” من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بموسمها الحالي، بعد أن حقق سلسلة انتصارات متتالية توجت بالفوز على فريق الرائد ضمن مجريات لقاء الدور الـ16، بهدفين نظيفين.

فيما تأهل فريق النصر السعودي إلى الدور الربع النهائي والحالي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على نظيره فريق الاتفاق، بهدف نظيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!