القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب الخميس 17 فبراير 2022 في الدوري السعودي

يترقب الجميع في الوقت الحالي مباراة الديربي والقمة النارية المُنتظرة في الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية السعودية المحترفين، حينما يحل فريق الشباب بقيادة مدربه بريكليس شاموسكا ضيفا ثقيلا على فريق الهلال تحت قيادة مدربه الجديد “رامون دياز”، ومباراة ستُقام على ستاد فيصل بن فهد.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب اليوم

وتعتبر مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية هي الناقل الوحيد والرسمي لكافة مباريات بطولة الدوري السعودي، ومن جانبها فقد أعلنت عن نقل أحداث ومجريات مباراة الهلال والشباب عبر قناتي SSC Sports 1HD,1SD بتعليق صوتي لكلا من “عبد الله الحربي – محمد الخامسي”.

ويتواجد الشباب حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 40 نقطة، فقد خاض الفريق حتى الآن 20 لقاء، حقق الفوز في 11 مباراة، وحل التعادل وسيطا في 7 مواجهات، وتجرع مرارة الهزيمة في مرتين.

في حين يأتي الهلال وفي رصيده 31 نقطة متواجدا في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، فقد خاض الموج الأزرق حتى الآن 17 مباراة فقط، حقق الزعيم الفوز في 8 مواجهات، وتعادل في 7 مباريات، وتلقى هزيمتين.

موعد مباراة الهلال ضد الشباب

ويلتقي الشباب مع الهلال اليوم الخميس بتاريخ السابع عشر من شهر فبراير الجاري لعام 2022 في قمة نارية يترقبها الجميع، ويخوضها الفريقان بقوة من أجل الفوز ولا بديل عنه.

وستنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء بحلول الساعة 7:40 مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، أي في تمام الساعة 8:40 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، لكن في تمام الساعة 9:40 مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

وفي مباراة الفريقين الأخيرة، والتي كانت في الدور الأول، فقد تعادل الفريقان إيجابيها حينها بنتيجة هدفين في كل شبكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!