القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال اليوم الأحد 6 فبراير 2022 في نهائي أمم إفريقيا

يفتتح ستاد “باول بيا” الأولمبي في العاصمة الكاميرونية ياوندي ليحتضن قمة النار والدمار اليوم في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2022، حيث يتواجه المنتخب المصري تحت قيادة المدرب البرتغالي “كارلوس كيروش” مع نظيره المنتخب السنغالي تحت قيادة مدربه “إليو سيسيه”، والتي يترقبها الجميع في الوقت الحالي.

موعد مباراة مصر ضد السنغال

وموعدنا مع نهائي كأس الأمم الإفريقية اليوم الأحد الموافق 6 من شهر فبراير الجاري لعام 2022، في مواجهة نارية بين محمد صلاح وساديو ماني جناحي نادي ليفربول الإنجليزي.

وسيكون الحكم الجنوب إفريقي “فيكتور جوميز” في القيادة التحكيمية لمباراة مصر والسنغال اليوم، والتي ستنطلق في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءا حسب توقيت تونس والمغرب والجزائر.
  • التاسعة مساءا حسب توقيت ليبيا ومصر والسودان.
  • العاشرة مساءا حسب توقيت دولة قطر والمملكة العربية السعودية.
  • الحادية عشر مساءا حسب توقيت عمان والإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال اليوم

وكما يعلم الجميع فإن حقوق البث الحي والمباشر حصريا لمنافسات بطولة أمم إفريقيا مملوكة لدى مجموعة قنوات بي ان القطرية الرياضية، وقد أعلنت عن نقل مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية من خلال قناتي beIN SPORTS 1,2 Max، وسيكون المصري علي محمد علي في الآداء والتعليق الصوتي على مجريات اللقاء.

ولن يكون البرتغالي كارلوس كيروش حاضرا في مواجهة اليوم، بسبب الطرد الذي تلقاه في مباراة نصف النهائي أمام الكاميرون، وتم إيقافه لمباراتين، اليوم في النهائي ضد السنغال، وفي مباراة الذهاب أمام السنغال أيضا في المرحلة الفاصلة المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!