تردد قناة الجزائرية الرياضية المفتوحة مجانا لـ مشاهدة مباراة مصر والسنغال اليوم في نهائي أمم إفريقيا

يتركز بحث محبي وعشاق الكرة القدم في الوقت الحالي على معرفة ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال، مساء اليوم الأحد، في نهائي كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، على ملعب “أوليمبي” في مدينة ياوندي.

وحجز المنتخب المصري مقعده في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بعد تخطي عقبة الكاميرون “مستضيف البطولة”، بالفوز بركلات  الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/1، حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي دون أهداف.

بينما على الجانب الآخر، نجح المنتخب السنغالي في حصد بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لـ”الكان” بعد تحقيق فوز عريض على بوركينا فاسو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ويتطلع أسود التيرانجا هذه المرة للتخلص من عقدة النهائيات، بعد خسارة نهائي 2019 أمام الجزائر.

موعد مباراة مصر والسنغال

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات القمة الإفريقية بين المنتخب المصري ونظيره الستغالي، في نهاية كأس الأمم، مساء اليوم الأحد الموافق 6 من فبراير 2022 وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي الحادية عشر بتوقيت أبوظبي، وفي الثامنة بتوقيت عواصم دول شمال إفريقيا.

تردد القناة الجزائرية المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والسنغال

وتعتبر قنوات “بي إن سبورتس” القطرية هي النقل الحصري والرسمي لمباريات كأس الأمم الإفريقية، وسوف تذاع مباراة مصر والسنغال عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max، وعلاوة على ذلك ستكون مباراة النهائي المرتقبة مذاعة عبر شاشة القناة الجزائرية الأولى “الأرضية” الجزائرية على القمر الصناعي “نايل سات”.

ويمكن مشاهدة مباراة مصر والسنغال مجانًا دون دفع اشتراك شهري مثل باقة قنوات “بي إن سبورت ماكس” المشفرة، وتأتي تفاصيل قناة الجزائرية الأولى على النحو التالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11680
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!