موعد مباراة الاهلي ومونتيري المكسيكي والقنوات الناقلة في كأس العالم للأندية

يستعد النادي الاهلي المصري حامل لقب دوري أبطال إفريقيا ليلاقي نظيره فريق مونتيري المكسيكي في مباراة الدور الثاني من منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتي سيحتضنها ستاد آل نهيان في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، على أن يلتقي الفائز من مواجهة الاهلي ومونتيري مع فريق بالميراس البرازيلي يوم 8 فبراير الجاري على نفس الملعب.

ويعاني النادي الاهلي من عديد الغايابات سواء على مستوى الإصابة وأبرزها “بيرسي تاو – عمار حمدي – حسام حسن”، أو بسبب تواجد القوام الأساسي للمارد الأحمر مع المنتخب المصري في كأس أمم إفريقيا، وقد وصل منتخب مصر للمباراة النهائية ليلاقي منتخب السنغال على اللقب الغالي يوم الأحد المُقبل 6 فبراير.

موعد مباراة الاهلي ومونتيري المكسيكي

ويلتقي الاهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني مع نظيره فريق مونتيري المكسيكي بقيادة المدرب خافيير أجيري في قمة نارية مُرتقبة بقوة من الجميع، والتي سنشهدها غدا السبت بتاريخ الخامس من شهر فبراير الجاري لعام 2022 على أرضية ميدان آل نهيان.

وسيطلق الحكم “كريس بيث” صافرته ليعلن بداية مباراة الاهلي ضد مونتيري في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، لكن في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومونتيري

وكثر الحديث في الآونة الأخيرة عن القنوات التي ستنقل منافسات بطولة مونديال الأندية، ولن تكون مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية ناقلة لمباريات كأس العالم للأندية.

بل توجد فقط قناتان حاصلتان على حقوق البث المباشر والحصري لكافة مباريات البطولة، وهما:

  • قنوات SSC السعودية الرياضية.
  • قنوات أبو ظبي الرياضية.

وفي مصر يمكنكم مشاهدة المباراة من خلال تطبيق قنوات أبو ظبي إكسترا على منصة استارز بلاي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!