موعد مباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا والقنوات الناقلة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

يطير نادي الزمالك المصري إلى دولة أنجولا ليحل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي في إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة.

وفي الجولة الإفتتاحية لمنافسات المجموعة تعثر الزمالك في نتيجة مخيبة للآمال بتعادل إيجابي مع فريق بترو أتليتكو بنتيجة هدفين لكلا منهما في ستاد القاهرة، في الوقت نفسه فقد حقق الوداد المغربي فوزا كبيرا ومثاليا على فريق ساجرادا بثلاثية نظيفة، ليكون الترتيب الحالي للمجموعة الرابعة كما يلي:

  1. الوداد الرياضي المغربي في الصدارة برصيد 3 نقاط.
  2. بترو أتليتكو الأنجولي برصيد نقطة.
  3. الزمالك المصري برصيد نقطة.
  4. ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي بدون نقاط.

موعد مباراة الزمالك وساجرادا اسبيرانسا والقنوات الناقلة

ويتزين ستاد 11 نوفمبر في أنجولا ليحتضن لقاء هام ومُرتقب بقوة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث يحل الزمالك بقيادة مدربه باتريس كارتيرون ضيفا ثقيلا على ساجرادا اسبيرانسا بقيادة مدربه روكي سابيري، والتي سنشهدها غدا السبت بتاريخ التاسع عشر من شهر فبراير الجاري لعام 2022.

وسيُطلق حكم المواجهة صافرته معلنا عن بداية أحداث المباراة في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءا حسب توقيت المغرب وتونس والجزائر.
  • السادسة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة.
  • السابعة مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة.
  • الثامنة مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.

وستُنقل المباراة بشكل مباشر وحصري من خلال قناة beIN Sports 3 HD المُشفرة، لأن شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقلة بشكل حصري ومباشر لكافة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويدخل الفارس الأبيض المباراة بمعنويات منخفضة بعد خيبات الأمل المتتالية، فبعد التعادل مع بترو أتليتكو في القاهرة، خسر الزمالك في بطولة الدوري المصري أمام فريق سموحة بنتيجة 0_2.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!