موعد مباراة مصر والسنغال في نهائي أمم أفريقيا 2022

يتطلع الجميع في الوقت الحالي إلى معرفة موعد نهائي كأس أمم إفريقيا المُرتقب والذي ينطلق يوم الأحد القادم 6 فبراير 2022 حيث ستواجه مصر السنغال وصلت بعد الإنتصار الكبير على بوركينا فاسو بثلاثية مقابل هدف وحيد،  كما تأهلت مصر بعد الفوز الكاميرون بضربات الجزاء بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مصر ضد الكاميرون .. أكون أو لا أكون

ويدخل المنتخب المصري المباراة من أجل الفوز ولا بديل عنه، الفراعنة عينهم على اللقب الثامن في تاريخهم، بعد إقصاء كوت ديفوار والمغرب فلا شك أن مصر من أقوى وأبرز المرشحين للقب، قدم رفقاء محمد صلاح مستوى عالي للغاية بعد دور المجموعات.

لكن أسود الكاميرون تدخل المباراة بعنوان الحرب كما وصفا صامويل إيتو، رفقاء فينسينت أبو بكار لن يفرطوا في الفوز اليوم والتأهل للنهائي وتحقيق اللقب السادس تاريخيا بين جماهيرهم وعلى أرضهم.

موعد مباراة الكاميرون ومصر اليوم

ويتواجه المنتخب المصري بقيادة مدربه كارلوس كيروش مع نظيره منتخب الكاميرون تحت قيادة مدربه أنطونيو كونسيساو في قمة نصف نهائي أمم إفريقيا اليوم الخميس بتاريخ 3 فبراير 2022 على أرضية ميدان باول بيا ستاديوم الأولمبي في العاصمة ياوندي.

وستكون صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، لكن في تمام الساعة 9:00 مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية وليبيا والسودان، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون اليوم

وستكون المباراة منقولة بشكل مباشر وحصري عبر قناتي beIN Sports 1,2 MAX بتعليق صوتي للمعلق المصري الشهير علي محمد علي.

بينما ستكون المباراة منقولة مجانا عبر قناة الجزائرية الرياضية المفتوحة بتردد 12054 على قمر نايل سات باستقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!