“الليجا مشتعلة”.. ترتيب الدوري الاسباني قبل مواجهة ريال مدريد وبرشلونة Barcelona vs Real madrid

تقام اليوم الأحد الموافق ال20 من شهر مارس الجاري مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد وبرشلونة ضمن منافسات الجولة ال29 من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

ريال مدريد وبرشلونة

وسوف يتوجب علي المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي علي معالجة غياب النجم الدولي كريم بنزيما الذي تعرض لإصابة في المباراة الأخيره للفريق الملكي في مواجهة ريال مايوركا والتي حقق من خلالها ريال مدريد الفوز بثلاثة أهداف دون رد.

بينما وعلي الجانب المقابل فإن برشلونة قد حقق الفوز في آخر مباراة له علي حساب جالاتا سراي في إياب الدور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي بهدفين مقابل هدف بعد ان انتهت مباراة الذهاب بدون اهداف ليتأهل الفريق لمواجهة آينتراخت فرانكفورت.

ترتيب الدوري الاسباني

ويدخل الفريق الملكي هذه المباراة وهو يحتل المركز الأول برصيد ستة وستون نقطة في صدارة الليجا الإسبانية بفارق أربعة عشر نقطة عن برشلونة صاحب المركز الرابع، ولكن الفريق الكتالوني جاء من بعيد رفقة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز بعد التعاقد مع العديد من اللاعبين ابرزهم بيير إيميريك اوباميانج وأداما تراوري، الذي قاد الفريق حتي الآن للتأهل إلي الدور ربع النهائي من فعاليات بطولة الدوري الأوروبي.

وجاء ترتيب الدوري الاسباني كاملاً قبل مواجهة الكلاسيكو علي النحو التالي:

  1. ريال مدريد – 66 نقطة.
  2. إشبيلية – 56 نقطة.
  3. أتلتيكو مدريد – 54 نقطة.
  4. برشلونة – 51 نقطة.
  5. ريال بيتيس – 49 نقطة.
  6. ريال سوسيداد – 47 نقطة.
  7. فياريال – 45 نقطة.
  8. أتلتيك بيلباو – 41 نقطة.
  9. فالنسيا – 40 نقطة.
  10. أوساسونا – 38 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!