عاجل.. صفقة تبادلية نارية بين برشلونة ويوفنتوس خلال الصيف القادم

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد من العاصمة البريطانية لندن بوجود إتفاق بين إدارتي برشلونة الاسباني ويوفنتوس الايطالي لإبرام صفقة تبادلية من العيار الثقيل بين الطرفين بمباركة الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للبلوجرانا وماسيلميانو اليجري المدير الفني للبيانكونيري.

صفقة تبادلية نارية بين برشلونة ويوفنتوس

ويسعى خوان لابورتا رئيس النادي الاسباني إلى إبرام الكثير من الصفقات التي من شأنها قادرة على إعادة فريقه لمصاف الكبار خلال المواسم القادمة بعد المردود السلبي الذي سبق وأن تم تقديمه منذ آخر موسم حصل فيه الفريق على بطولة دوري أبطال أوروبا 2015.

إلا أن العودة الخاصة بالاسباني تشافي هيرنانديز في شهر نوفمبر الماضي أحدثت طفرة كبيرة على مستوى النتائج حيث تقدم البلوجرانا من المركز السابع للمركز الثالث في سلم ترتيب الليجا ووصل إلى ربع نهائي اليوروباليج بإخراج الثنائي نابولي الايطالي وجالطة سراي التركي وهو مارفع سقف الطموحات عاليًا.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية أن تشافي يسعى للحصول على توقيع الدولي البرازيلي دانيلو الظهير الأيمن لفريق نادي يوفنتوس خلال الموسم القادم على الرغم من وجود عقد يربطه بفريقه الايطالي حتى صيف العام ما بعد القادم 2024″.

وبسبب صعوبة الحصول على عقد اللاعب البرازيلي بدأ البحث عن إبرام صفقة تبادليه يحصل بموجبها اليوفي على لاعب من البلوجرانا وهو ما قدمه تشافي هيرنانديز متمثلًا في الظهير الأيمن الأمريكي سيرجينو ديست.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!