“الإياب”.. موعد مباراة مصر والسنغال القادمة في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

انتهت مباراة مصر والسنغال في ذهاب الدور الحاسم  من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر 2022، ليزداد البحث عن موعد مباراة الإياب بين المنتخبين، في المواجهة التي ستقام على ملعب ديامينياديو الأوليمبي بالعاصة داكار.

موعد مباراة مصر والسنغال القادمة

يأتي موعد مباراة مصر والسنغال القادمة في تصفيات كأس العالم، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 مارس 2022، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

وتنقل قناة أون تايم سبورتس المصرية مباراة مصر والسنغال القادمة في العودة للدور الحاسم من التصفيات الأفريقية، عبر شاشتها المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، والتي يمكنكم الحصول عليها من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غربا 11861 أفقي – H 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

نتيجة مباراة الذهاب بين مصر والسنغال

وتمكن منتخب مصر من تحقيق فوز ثمين للغاية على حساب بطل كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، بهدف وحيد مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم الجمعة 25 مارس 2022.

وسجل المننتخب المصري الهدف الوحيد عن طريق تسديدة من القائد محمد صلاح ارتدت من العارضة لترتطم بقدم الظهير الأيسر ساليو سيس وتسكن الشباك عند الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!