القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ الجمعة 2022/3/18 في دوري أبطال إفريقيا

يتزايد البحث حاليا من كافة عشاق وأنصار النسر الأهلاوي عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ في القمة النارية المُرتقبة بالجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ينزل فريق الأهلي المصري بقيادة مدربه بيتسو موسيماني ضيفا ثقيلا على فريق المريخ السوداني بقيادة مدربه أمين المسلمي غدا الجمعة الموافق 18 من شهر مارس الجاري لعام 2022.

ويفتتح ستاد السلام بالقاهرة أبوابه ليحتضن مواجهة الأهلي ضد المريخ، لكن على الورق فاللقاء هو الإياب بين الفريقين في ضيافة المريخ وليس الأهلي، وفي مباراة الذهاب حقق المارد الأحمر انتصارا هاما وصعبا على ضيفه المريخ بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والمريخ

لا يخفى على الجميع سرا بأن مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي لكافة منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا في المنطقة العربية، وفي الإطار نفسه فقد أعلنت عن نقل مجريات وأحداث موقعة الأهلي والمريخ السوداني مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة beIN Sports 3 HD بتعليق عصام الشوالي.

لكن ستكون المباراة منقولة مجانا ومباشرة عبر قناة أون سبورت المصرية عبر البث الأرضي بتعليق بلال علام، ومن خلال بعض القنوات المفتوحة مثل:

  • قناة RTI بتردد 11900 على القمر الصناعي يوتلسات بمعدل ترميز 27500 لكن بجودة SD
  • قناة Ortb على قمر يوتلسات بتردد 11900 أفقي ومعدل ترميز 27500 بجودة HD.
  • قناة beIN Sports Fr 9 HD max بتردد 12670 على قمر Astra 1B-1H + 2C اتجاه 19.2 شرقا.

توقيت مباراة الأهلي ضد المريخ

وستنطلق صافرة البداية لأحداث المباراة بحلول الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، أي في تمام الساعة السادسة مساءا حسب توقيت مصر والسودان وليبيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!