القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وصنداونز al ahly vs sundowns السبت 2022/3/12

يستعد فريق الاهلي المصري ليشد رحاله وينزل ضيفا ثقيلا للغاية على فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي غدا السبت الموافق 12 من شهر مارس الجاري لعام 2022، في مباراة ستُقام في ستاد سوكر سيتي حيث قمة نارية مُرتقبة بقوة من الكثير ضمن مواجهات الجولة الرابعة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى المارد الأحمر بكل قوة من أجل الثأر لما حدث في مباراة الجولة الثالثة، حينما خطف فريق صنداونز انتصارا مفاجئا على الاهلي في قلب ملعب ستاد القاهرة الدولي بهدف نظيف في الوقت القاتل عن طريق اللاعب ثابيلو مورينا، مما يُصعب الأمور كثيرا على حامل اللقب في المجموعة الأولى النارية، خاصة بعد فوز الهلال السوداني على المريخ اليوم بهدف نظيف، ليصبح ماميلودي صنداونز في الصدارة برصيد 7 نقاط، ويليه الثلاثي “الأهلي – المريخ – الهلال” وفي رصيد كلا منهما 4 نقاط.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وصنداونز

وقبل كل شيء نؤكد بأن قنوات بي ان سبورتس القطرية هي المالك الرسمي والحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقد أعلنت عن نقل مباراة القمة بين الاهلي وصنداونز عبر شاشة قناة beIN Sports 4 بتعليق علي محمد علي.

لكن هناك بعض القنوات المفتوحة التي ستنقل مجريات ومنافسات المباراة، وهم كما يلي:

  • قناة RTI بتردد 11900 على القمر الصناعي يوتلسات بمعدل ترميز 27500 لكن بجودة SD
  • قناة beIN Sports Fr 9 HD max بتردد 12670 على قمر Astra 1B-1H + 2C اتجاه 19.2 شرقا.
  • قناة Ortb على قمر يوتلسات بتردد 11900 أفقي ومعدل ترميز 27500 بجودة HD.

وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في الثالثة ظهرا حسب توقيت مدينة القاهرة، أي في تمام الساعة الرابعة مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!