القنوات الناقلة لمباراة أهلي طرابلس وبيراميدز اليوم في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

يخوض فريق بيراميدز المصري لقاء جديد ضمن صراعه على النقاط الثلاث ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وخلال ذلك الصراع، سيصطدم بيراميدز بنظيره فريق أهلي طرابلس الليبي.

حيث يحل فرقي بيراميدز ضيفاً ثقيلاً على نظيره أهلي طرابلس، مساء اليوم والموافق 20 مارس الجاري، وذلك ضمن مجريات لقاء الإياب بالجولة الخامسة في دور المجموعات من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مدينة أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أهلي طرابلس وبيراميدز اليوم

من المقرر أن يتم عرض لقاء فريقي أهلي طرابلس ونظيره بيراميدز عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، بالتحديد عبر قناتها ” بي إن سبورت 3 ” بشكل حصري، حيث تمكن الشبكة القطرية السابق ذكرها من الانفراد بـ حق بث وتغطية مباريات بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية بالموسم الحالي.

كما تم تعيين المعلق الرياضي ” نوفل باش ”  ليقوم بمهمة تغطية لقاء فريق بيراميدز وأهلي طرابلس المقبل بشكل صوتي.

تشكيل بيراميدز المتوقع ضد أهلي طرابلس الليبي

من المتوقع أن يخوض إيهاب جلال، المدير الفني لـ نادي بيراميدز مواجهته المقبلة بكأس الكونفيدرالية أمام أهلي طرابلس بالتشكيل الأتي ذكره:

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي.
  • خط الدفاع: أسامة جلال – علي جبر – حسين السيد – أحمد سامي.
  • خط الوسط: إبراهيم توريه – وليد الكرتي – إيريك تراوري – إبراهيم عادل.
  • خط الهجوم: فخري لاكاي.

جدير بالذكر أن تمكن فريق بيراميدز  من الحصول على بطاقة التأهل لـ الدور الثمانية من كأس الكونفدرالية بشكل رسمي، وذلك بعدما تمكن من احتلال صدارة مجموعته برصيد عشر نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!