المغرب يستعيد خدمات الثنائي الناري قبل موقعة الكونغو في تصفيات المونديال

تلقى المنتخب المغربي خلال الساعات القليلة الماضية نبأ سار وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي ينتظرها أمام منتخب الكونغو لحساب مباريات إياب الدور النهائي المؤهل لنهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022 والتي تقام في العاصمة الدوحة خلال شهر نوفمبر المقبل.

تأكد جاهزية الزلزولي وآدم ماسينا لمواجهة المغرب والكونغو الثلاثاء القادم

وقال طبيب المنتخب المغربي عبد الرزاق هيفتي أن لاعب برشلونة الاسباني عبد الصمد الزلزولي انتظم في التدريبات الجماعية رفقة زملائه قبل الموقعة التي ينتظرها أبناء البوسني خاليلوزيتش.

وتغيب اللاعب عن مواجهة الذهاب في الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم 2022 أمام منتخب الكونغو الديمقراطية والتي إنتهت بينهما على ملعب الشهداء في كينشاسا بالتعادل الإيجابي بهدف لكلًا منهما.

وكان هيفتي هو من طالب خاليلوزيتش بإبعاد الزلزولي عن لقاء الذهاب خاصةً أنها أقيمت على عشب صناعي واللاعب جاء من برشلونة يتوفر على التهاب في أوتار الركبة.

وتأكد لموقع الفجر الرياضي أن الزلزولي سوف يحظى بعدد من الدقائق في مواجهة الدار البيضاء والتي ستكون الأولى له مع أسود الأطلسي بعد أن حسم قراره بتمثيل منتخب المغرب على حساب المنتخب الاسباني.

ولا تقتصر العودة على عبد الصمد الزلزولي فحسب بل كشف طبيب المنتخب أن آدم ماسينا نجم واتفورد الانجليزي سيكون جاهزًا للمباراة بعد أن خرج مصابًا في لقاء الذهاب خلال الدقائق الأخيرة حيث سيكون في التشكيل الأساسي الثلاثاء القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!