“بالتردد”.. القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم فيفا قطر 2022

بمكنكم الآن تثبيت القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022، حيث نستعرض عبر موقعنا “في المدرج” تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر اليوم الجمعة في الدور الحاسم من التصفيات أمام أسود التيرانجا، والذي حقق لقب كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالكاميرون على حساب القراعنة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال

وحصلت شبكة قنوات أون تايم سبورت على حقوق النقل التلفزيوني لمباراتي منتخب مصر أمام الكاميرون في الدور الحاسم من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، والتي يسعى من خلالها البرتغالي كارلوس كيروش لتعويض خسارة بطولة أمم أفريقيا والتأهل للمونديال.

ويمكنكم تثبيت تردد قناة أون تايم سبورتس عبر التردد التالي:

القمر الصناعي التردد معامل الاستقطاب معدل الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غربا 11861 أفقي – H 27500 DVB-S QPSK 5/6 مفتوح

كما سيتنقل قنوات SSC السعودية مباراة المنتخب الوطني أمام السنغال، حيث تمتلك القناة السعودية حقوق النقل التلفزيوني لمباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال، ويمكنكم الحصول عليها من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

معلق مباراة مصر والسنغال

واعلنت قنوات أون تايم سبورتس، عن تعيين 4 معلقين عبر القناة الأولى والثانية، حيث سيتولى الثنائي مدحت شلبي وبلال أحمد علام على أحداث المباراة من خلال قناة “أون تايم سبورت 1” عبر القناة الصوتية الأولى والثانية.

فيما سيتولى المعلقين أيمن الكاشف ومحمد الكواليني مهمة التعليق على “أون تايم سبورت 2” عبر القناة الصوتية الأولى والثانية، فيما عينت قنوات SSC السعودية المعلق الكبير سمير المعيرفي معلقًا على قمة مصر والسنغال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!