“بفرمان كيروش”.. تعرف على بدلاء الونش وعبد المنعم في مباراة العودة أمام السنغال

تأكد غياب كلًا من محمود حمدي “الونش” ومحمد عبد المنعم قلبي دفاع منتخب مصر الأول، عن مواجهة السنغال الحاسمة في إياب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022، ليقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش، استدعاء ثنائي دفاعي آخر لبعثة الفراعنة المتجه للسنغال.

بدلاء الونش وعبد المنعم في مباراة العودة

وقرر كارلوس كيروش استدعاء رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي وعلي جبر مدافع بيراميدز، للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني بعد تأكد غياب الثنائي الأساسي الذي بدأ مباراة الأمس أمام السنغال.

ويغيب محمود حمدي “الونش” بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعدما حصل على بطاقة صفراء خلال الشوط الأول بعد تدخل على اسماعيلا سار، فيما يغيب عبد المنعم للإصابة التي تعرض لها بالأمس بكسر في الأنف وسيجري على إثرها عملية جراحية.

من يبدأ أساسيًا أمام السنغال؟

ولم يستقر كارلوس كيروش على الثنائية الدفاعية التي ستخوض مباراة العودة، حيث يتواجد أيمن أشرف مدافع الأهلي ومحمود علاء مدافع الزمالك ضمن القائمة بالفعل، وتواجدا على مقاعد البدلاء بالأمس، حيث يمتاز أشرف بالتمرير القصير المميز والخروج بالكرة بشكل سلس، ولكن ضعيف في الكرات الهوائية بسبب قصر قامته.

وعلى الجانب الآخر، قد يتجه للبداية باحد الثنائي الجديد إما رامي ربيعة أو علي جبر بسبب طول القامة التي يتمتع به الثنائي، وقد يكون الحل الأمثل في ظل الضغط المتوقع أن يفرضه المنتخب السنغال في داكار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!