صفقة القرن.. خطوة واحدة تفصل الأهلي عن ضم القاطرة البشرية المدمرة

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق السابع والعشرين من شهر مارس للعام الجاري 2022 بوجود مفاوضات قوية من جانب إدارة النادي الأهلي للحصول على توقيع واحد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

الأهلي يقترب من ضم نجم الدوري التركي

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إدارة النادي الأهلي تسعى لإبرام الكثير من الصفقات المدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك لتدعيم خط الهجوم الأمر الذي جعل الخطيب يعود إلى واحد من الخيارات التي كادت أن تأتي قبل عامين.

وإستقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر ليكون منافس قوي لمحمد شريف في مركز قلب الهجوم ولعل من أبرز الأسماء المرشحة اللاعب الدولي الكونجولي جاكسون موليكا نجم ستاندرليج البلجيكي المعار لصفوف قاسم باشا التركي لنهاية الموسم الجاري.

وأضافت التقارير أن الوضع الخاص بموليكا تغير خلال الفترة الراهنة خاصةً أن الفريق البلجيكي قرر تخفيض المطالب المادية للموافقة على رحيله مقابل 2 مليون دولار أمريكي بعد أن طلب في السابق مبلغ 5 ملايين دولار وهو ما رفض النادي الأهلي دفعه خلال موسم 2019-2020.

واختتمت التقارير الصحفية أن اللاعب أبلغ إدارة النادي الأهلي بوجود مرونة لتخفيض الراتب الشهري الخاص به لتسهيل الصفقة خاصةً أنه ستكون المرة الثالثة التي سيخوض فيها المارد الأحمر معركة مع الأندية الراغبة في ضمه لمحاولة الظفر به في الأخير.

جاكسون موليكا بقميص الأهلي
جاكسون موليكا بقميص الأهلي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!