عاجل.. بوادر أزمة نارية بين محمد صلاح وإدارة ليفربول وعملاق أوروبي يستعد لخطفه

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد من العاصمة البريطانية لندن عن وجود بعض الأزمات الطاحنة التي عصفت بعلاقة الدولي المصري محمد صلاح وإدارة ناديه الأنجليزي فريق نادي ليفربول.

بوادر أزمة نارية بين محمد صلاح وإدارة ليفربول

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن صحيفة آس أكدت بوجود أزمة بين صلاح وإدارة ليفربول على المقابل المادي الخاص بالعقد الجديد وهو الأمر الذي يعجل برحيل قائد المنتخب المصري خلال العام القادم 2023.

وبات صلاح مطمع للكثير من الأندية الأوروبية على رأسها برشلونة ويوفنتوس بالإضافة إلى وجود بعض الأنباء التي تفيد بإقتراب باريس سان جيرمان من الظفر بخدماته ليكون بديلًا للدولي الفرنسي كيليان مبابي الذي يقترب هو الآخر من الإنضمام لصفوف نادي ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري بعد نهاية عقده.

وتكمن الأزمة بين صلاح وإدارة ناديه في طلب الفرعون المصري الحصول على مبلغ 450 ألف جنيه إسترليني في العقد الجديد فيما ترفض الإدارة دفع سوى 400 ألف جنيه إسترليني حتى لا يحدث خلل في سقف الرواتب المعمول به وهو ما سيفتح الباب أمام طلب نجوم الفريق المساواة بالدولي المصري.

عقد صلاح مع ليفربول

ويحصل صلاح مع الريدز على 200 ألف جنيه إسترليني وينتهي تعاقده بنهاية شهر يونيو من العام 2023 وهو ما يمكنه من التوقيع لاي فريق في شهر يناير القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!