موعد مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية UAE vs South Korea في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يستعد منتخب الإمارات لمواجهة كوريا الجنوبية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات النهائي من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022، في المباارة الحاسمة للمنتخب الإماراتي من أجل التأهل للمحلق المؤهل للمونديال أمام أحد دول أمريكا الجنوبية.

موعد مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية

يأتي موعد مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية يوم الغد الثلاثاء الموافق 29 مارس 2022، في المباراة التي يستضيفها ستاد زعبيل بنادي الوصل، في الجولة الختامية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتنطلق المباراة عند تمام الساعة الرابعة إلا ربع عصرًا بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وكوريا

وتنقل قناة “SSC5 HD” السعودية مباراة الإمارات غدًا، حيث تمتلك شبكة قنوات SSC حقوق النقل المباشر لتصفيات آسيا المؤهلة للمونديال عبر قنواتها المفتوحة، ويمكنكم تثبيت القناة من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

كما تنقل قناة بي إن سبورت آسيا الجديدة، التي خصصتها قنوات البي إن القطرية لنقل التصفيات الآسيوية، مباراة المنتخب الإماراتي أمام نظيره الكوري المقرر لها غدًا الثلاثاء.

موقف منتخب الإمارات في ترتيب المجموعة

ويتواجد منتخب الإمارات في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى من تصيفات آسيا، حيث جمع 9 نقاط من 9 مباريات بعدما حقق الفوز في مباراتين وتعادل في ثلاث مباريات وخسر أربعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!