موعد مباراة الزمالك القادمة أمام ساجرادا الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يختتم الفريق الأول لكرة القدم ينادي الزمالك استعداداته لمواجهة ساجرادا الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا/ لحساب منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي 2021-2022، والتي ودعها الفارس الأبيض بشكل رسمي.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام ساجرادا

ويأتي موعد مباراة الزمالك القادمة أمام ساجرادا الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل الموافق 1 أبريل 2022، في المباراة التي تُقام على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

موقف الزمالك في المجموعة

يبحث الزمالك عن تحقيق الفوز لحسم المركز الثالث وعدم توديع البطولة في المركز الأخير، خاصةً وأن المستحقات المالية التي يتحصل عليها أصحاب المركز الثالث أكبر من نظيرتها التي يتحصل عليها متزيل المجموعة.

ويمتلك الفارس الأبيض 3 نقاط في المركز الثالث من التعادل أمام بترو أتلتيكو ذهابًا وإيابًا والتعادل أمام ساجرادا في أنجولا، بجانب خسارتين أمام الوداد ذهابًا وإيابًا، ولمي يحقق أي فوز حتى الآن في دور المجموعات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وساجرادا

وتنقل قناة “بي إن سبورتس 1” مباراة الزمالك القادمة أمام ساجرادا في دوري الأبطال الأفريقي، حيث تمتلك شبكة القنوات القطرية حقوق البث الفضائي للمباريات التي تندرج تحت لواء الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!