“الآن”.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الدحيل ضد التعاون في دوري أبطال آسيا

يستعد نادي الدحيل القطري لمواجهة التعاون السعودي في قمة مباريات اليوم الأول من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، في المواجهة التي تُقام على ملعب “مدينة الأمير عبد الله الرياضية” ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، وفي السطور القادمة نستعرض تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الدحيل ضد التعاون.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الدحيل ضد التعاون

– وتنقل قناة SSC 3 HD مباراة الدحيل القطري ضد التعاون السعودي في أولى جولات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، حيث تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية حقوق إذاعة مباريات البطولة الآسيوية على الهواء مباشرةً في المملكة العربية السعودية والإمارات.

اقرأ أيضًا: “نزلها دلوقتي”.. تردد القنوات المفتوحة الناقلة لدوري أبطال آسيا 2022

ويأتي تردد قنوات SSC كالتالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

– كما تنقل قنوات بي إن سبوراتس القطرية مباراة الدحيل ضد التعاون، حيث خصصت مجموعة قننوات “بي إن سبورتس آسيا” لنقل بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2021-2022.

موعد مباراة الدحيل ضد التعاون

ويأتي موعد مباراة الدحيل ضد التعاون، المقرر لها اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، والتي يسعى من خلالها الفريق القطري لاستغلال تبتذب نتائج الفريق السعودي محليًا لحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة الرابعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!