موعد مباراة الدحيل القطري ضد التعاون السعودي في دوري آبطال آسيا والقنوات الناقلة

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد مباراة الدحيل القطري ضد التعاون السعودي في دوري أبطال آسيا، في المواجهة المنتظرة التي تُقام على أرضية ملعب “ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية” بالرياض، في ثاني مباريات الجولة الاولى للمجموعة الرابعة من البطولة الآسيوية.

موعد مباراة الدحيل القطري ضد التعاون السعودي

ويأتي موعد مباراة الدحيل القطري ضد التعاون السعودي اليوم الخميس الموافق 7 أبريل 2022، في المباراة التي تُقام على ملعب “ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية”، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

وتُقام مباراة الدحيل القطري ضد التعاون السعودي في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية عشر والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل ضد التعاون

ومن المقرر أن تنقل قنوات SSC السعودية مباريات دوري أبطال آسيا داخل السعودية والإمارات، حيث تواصل شبكة القنوات السعودية نقلها للبطولات التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم على غرار البطولات الآسوية للأندية وكذلك تصفيات كأس آسيا وتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم على المستوى الدولي للمنتخبات.

كما تنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية مباريات دوري أبطال آسيا خارج السعودية والإمارات.

فرق المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا

وأسفرت القرعة عن تواجد 4 فرق من العيار الثقيل في المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، وهم الدحيل القطري والتعاون السعودي سباهان أصفهان الإيراني وبختاكور الأوزباكستاني.

ويفتتح باختاكور الإيراني مباريات المجموعة بمواجهة سباهان أصفهان الإيراني قبل مواجهة الدحيل القطري ضد التعاون السعودي مساء اليوم الخميس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!