تعرف على معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم في الدوري الإسباني

نتعرف معا  في السطور القادمة  على معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم في الدوري الاسباني الممتاز حيث يستضيف اليوم ريال سوسيداد فريق برشلونة في منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري الاسباني الممتاز والذي يسعى برشلونه من خلالة إلى تعويض خسارته في الاسبوع الماضي أمام قادش بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

معلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد

وقد كشقت باقة قنوات بين أسبورت سبورت الفرنسية عن معلق مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد اليوم وتنقل المباراة عبر قناة ” Bien Sports 1 HD ” ويعلق على المباراة المعلق التونسي “رؤوف خليف”.

 مباراة برشلونة وريال سوسيداد

وتُقام مباراة برشلونة وريال سوسيداد المقرر لها مساء اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة عبر باقة قنوات بين سبورت القطرية الناقل الحصري للدوري الاسباني وقد أعلنت عن نقل المباراة عبر شاشة قناتها ” Bien Sports HD 1 Bremuim”، وتذاع ايضا: عبر باقة قنوات Arena Sport و Eleven Sport عبر قمر الهوت بيرد.

موقف الفريقين في جدول المسابقة

ويقع نادي برشلونه في المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الاسباني برصيد ستون نقطة في واحد وثلاثين مباراة حيث حقق الفوز في سبعة عشر وتعادل في تسعة وخسر في خمسة مباريات وأما ريال سوسيداد فيحتل المركز السادس برصيد خمسة وخمسون نقطة في إثنين وثلاثون مباراة بتحقيق خمسة عشر فوزا وعشرة تعادلات وسبعة هزائم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!