“المنافسة تشتعل”.. ترتيب الدوري المصري بعد مباراتي الأهلي والزمالك اليوم الأربعاء

نستعرض لكم ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد مباراتي الأهلي والزمالك اليوم الأربعاء في المسابقة، حيث تمكن المارد الأحمر من خطف فوز مثير على الاتحاد السكندري وتعزيز صدارته لجدول الترتيب، فيما قلب الزمالك تأخره بهدفين لهدف للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليقتنص الوصافة.

ترتيب الدوري المصري بعد مباريات اليوم

ورفع الأهلي رصيده من النقاط إلى النقطة 31 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، حيث حقق فوزه العاشر من أصل 11 مباراة خاضها المارد الأحمر في الدوري هذا الموسم، بجانب التعادل في مباراة ولم يتلق أي خسارة حتى الآن.

فيما رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى النقطة الثامنة والعشرون ليقتنص المركز الثاني في سُلنم الترتيب متفوقًا على بيراميدز بفارق نقطتين، حيث حقق الفارس الأبيض الفوز في 9 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراتين، ويأتي جدول ترتيب الدوري على النحو التالي:

– الأهلي: 31 نقطة.

2- الزمالك: 28 نقطة.

3- بيراميدز: 26 نقطة.

4- سموحة: 23 نقطة.

5- فيوتشر: 17 نقطة.

6- البنك الأهلي: 18 نقطة.

7- فاركو: 17 نقطة.

8- المصري: 16 نقطة.

9- انبي: 15 نقطة.

10- سيراميكا كليوباترا: 14 نقطة.

11- الاتحاد السكندري: 14 نقطة.

12- الجونة: 14 نقطة.

13- طلائع الجيش.

14- غزل المحلة: 13 نقطة.

15- المقاولون العرب: 11 نقطة.

16: إيسترن كومباني: 10 نقاط.

17- مصر المقاصة: 9 نقاط.

18- الإسماعيلي: 8 نقاط.

نتائج مباريات اليوم الأربعاء

وتمكن الأهلي من الفوز على الاتحاد السكندري بفضل هدف لويس ميكيسوني الذي جاء في الدقيقة الخامسة والثلاثين من الشوط الأول، في لقاء شهد إهدار الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو لركلة جزاء.

وحقق الزمالك فوزًا ثمينًا على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل أشرف بن شرقي أولًا في الدقيقة الرابعة، قبل أن يتعادل علي جبر في الدقيقة الحادية عشر، ويكمل فخري لاكاي عودة أصحاب الأرض في الدقيقة 37 بالهدف الثاني.

وقلب الزمالك تأخره بهدفين لهدف للفوز بثلاثية، بعدما تعادل عمر السعيد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يمنح إمام عاشور النقاط الثلاث للفارس الأبيض في الدقيقة الثامنة من بداية الشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!