“إيهاب جلال”.. تعرف على السيرة الذاتية لمدرب منتخب مصر الجديد

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش، والذي رحل عن المهمة بعد فشل التأهل لكأس العالم فيفا قطر 2022، وذلك بعد الاحتماع الذي أبرمه أعضاء الجبلاية اليوم الثلاثاء لتحديد هوية المدير الفني للفراعنة، فـ ما هي السيرة الذاتية لمدرب منتخب مصر الجديد؟

السيرة الذاتية لإيهاب جلال مدرب منتخب مصر

بدأ إيهاب جلال مسيرته بعد الاعتزال، عن طريق النادي المصري البورسعيدي حيث عمل كمدير للكرة في عام 2004، وبدأ حياته التدريبيه من بوابة كهربا الإسماعيلية في عام 2007، حيث تولى قيادة الفريق في موسم وحيد قبل أن يرحل لقيادة على فترتين بين أعوام 2008 و2011.

وفي ديسمبر من عام 2012، تولى إيهاب جلال تدريب نادي كفر الشيخ وحتى يناير من عام 2014، قبل أن يرحل عن النادي ويتولى قيادة تليفونات بني سويف لمدة 6 أشهر ورحل بنهاية موسم 2013-2014.

ولعل أبرز محطاته التدريبية عندما تولى قيادة فريق مصر المقاصة، وظل على رأس القيادة الفنية لمدة 4 مواسم متتالية، نجح خلالها في الوصول للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز ووقع على المشاركة الأولى والوحيدة لمصر المقاصة في دوري أبطال إفريقيا.

وبعد تجربة مصر المقاصة، شد الرحال نحو انبي ولكن لم تستمر المهمة طويلًا ورحل بعد شهرين فقط لقيادة نادي الزمالك، ولم تجري الأمور كما خطط لها، ليرحل عن الفريق الأبيض بعد الخروج الإفريقي أمام فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي في دور الـ32 من كأس الكونفدرالية، حيث خاض مع الزمالك 17 مباراة فقط حقق الفوز في 8 وتعادل في اثنتين وخسر 7 مباريات.

وخاض جلال عدة تجارب أخرى بين أندية الدوري الممتاز المصري البورسعيدي ومصر المقاصة والإسماعيلي ووصولًا لنادي بيراميدز في بداية الموسم الحالي 2021-2022، حيث خاض مع الفريق 23 مباراة حقق خلالها الفوز في 16 وتعادل في 4 وخسر 3 مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!