الآن NOW|| تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين

تقام يوم غدًا الأحد الموافق الثالث من شهر أبريل موقعة الهلال ضد الشباب والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد الملك فيصل بن فهد الملز لحساب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

مباراة الهلال ضد الشباب

وقبل المباراة تأكد غياب الثنائي عبدالله عطيف وعلي البليهي عن مواجهة الهلال والشباب ولك بسبب مواصلة البرنامج التأهيلي لكلًا منهما في صالة الحديد ولم يقدرا على المشاركة في التدريبات الجماعية حتى الآن.

وركز المدير الفني لنادي الهلال الأرجنتيني رامون دياز على كافة النواحي التكتيكية فيما خضع اللاعبون لحصة تدريبية فنية تم من خلالها تطبيق النهج الذي سيتم إتباعه في مواجهة العملاق الشبابي واختتم الزعيم المران بالمناورة على كامل الملعب.

وشارك في المران يوم أمس النيجيري أودوين إيجالو بالإضافة إلى الدولي الكولومبي جوستافو كويلار ليتأكد مشاركتهما في المباراة بعد أن عادا من فترة التوقف الدولية والمشاركة مع منتخبات بلادهم.

توقيت مشاهدة مباراة الهلال ضد الشباب

وتنطلق المواجهة بين العملاقين في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية KSA.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين

أما عن تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين فيمكن مشاهدتها عبر قناة ssc sports 1 hd وفق التردد التالي :-

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Intelsat-907 27.5 غربا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!