“الزمالك يشعلها”.. ترتيب الدوري المصري بعد خسارة الأهلي اليوم السبت

اشتعلت المنافسة على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد خسارة الأهلي اليوم السبت على يد المصري البورسعيدي في الوقت الذي تمكن فيه الزمالك من تحقيق فوز ثمين على مصر المقاصة، ليقاسم المارد الأحمر صدارة ترتيب الدوري العام.

ترتيب الدوري المصري

وتجمد رصيد النادي الأهلي عند 31 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز بفارق الأهداف فقط عن الزمالك، حيث تلقى الأحمر الخسارة الأولى له في الدوري هذا الوسم، بجانب التعادل في مباراة والفوز في 10 مباريات.

وعلى الجانب الآخر رفع الزمالك رصيده من النقاط للنقطة 31 في المركز الثاني، ولكن من 13 مباراة بعدما حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراتين.

نتائج مباريات اليوم السبت من الدوري المصري

أقيمت اليوم السبت 3 مباريات في الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت خسارة أولى للأهلي أمام مصر المقاصة بجانب فوز للزمالو آخر لبيراميدز في صراع ثلاثي على اللقب.

وخسر الأهلي أمام المصري البورسعيدي بهدف نظيف سجله هيثم لعيوني، فيما حقق الزمالك فوزًا مثيرًا على مصر المقاصة رغم النقص العددي للأبيض منذ الدقيقة السادسة من بداية الشوط الثاني، حيث سجل إمام عاشور هدف الثلاث نقاط.

وفي النهاية حقق بيراميدز فوزًا هامًا على غزل المحلة بهدف نظيف سجله الموهبة الشابة إبراهيم عادل، في مباراة شدت إهدار عبد الله السعيد لركلة جزاء كانت لتعقد الأمور على الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!