“القمة اقتربت”.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري ومباريات الفريقين في كأس مصر

يترقب الكثير من عشاق كرة القدم المصرية والعربية موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري والتي ستُقام في الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز وقد أعلنت رابطة الاندية المصرية عن الموعد الرسمي للمباراة صباح اليوم.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

عقدت اليوم الخميس رابطة الاندية المصرية أجتماعا رسميا لوضع النقاط على الحروف بشأن مواعيد مباريات كأس مصر الجديد والقديم  والذي قررت اللجنة في وقت سابق أستكماله.

وقد أعلنت رابطة الاندية المحترفة عن أن موعد مباراة القمة القادمة والتي ستُقام في الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز يوم التاسع عشر من يونيو القادم موعدا لاقامة المباراة المرتقبه.

موعد مباريات الأهلي والزمالك بكأس مصر

وقد أعلنت رابطة الاندية المحترفة عن موعد مباريات الاهلي والزمالك بكأس مصر القديم حيث يواجه نادي الزمالك فريق أسوان في نصف نهائي كأس مصر يون الثالث والعشرون من مايو المقبل كما يواجه الزمالك فريق الداخلية  بدور 32 من كأس مصر الجديد الثالث عشر من يونيو القادم.

كما قد أعلنت عن موعد مباراة الاهلي وبيراميدز بربع نهائي بطولة كأس مصر القديم يوم السادس والعشرون من يونيو القادم وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة كما يواجه الاهلي فريق المصري بالسلوم في الدور 32 من كأس مصر الجديد يوم الثاني عشر من يونيو.

كما قد أعلنت رابطة الاندية المحترفة عن موعد جميع مباريات الدوري المصري من الجولة الثامنة عشر حتى الجولة الثالثة والعشرون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!