تعرف على معلق مباراة الأهلي والرجاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

كشفت قنوات بي إن سبورت عن معلق مباراة الأهلى والرجاء القادمة في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا  في المباراة التي تُقام على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، والذي يشهد حضور جماهيري كبير من جانب أصحاب الأرض من أجل تعويض خسارة الذهاب.

معلق مباراة الأهلى والرجاء

وقد أعلنت شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لدوري أبطال إفريقيا عن معلق مباراة الاهلى والرجاء المغربي والتي تعرض عبر شاشتها على قناة Bien Sports 3 HD  وذلك بصوت المعلق الكروي التونسي رؤوف خليف.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة على ستاد الأهلي وي السلام،  بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث افتتح عمرو السولية أهداف المواجهة من علامة الجزاء، فيما تكفل حسن الشحات الهدف الثاني.

وسجل محمد زريدة هدف الضيوف الوحيد في اللقاء، والذي منح الرجاء فرصة كبيرة للعودة في النتيجة خلال مباراة الإياب، وشهدت مباراة القاهرة إهدار السولية لركلة جزاء أخرى كانت لتمنح الأهلي التفوق بفارق هدفين.

موعد مباراة الأهلى والرجاء المغربي

وتُقام  مباراة الاهلى المصري ضد الرجاء لمغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا  على ملعب مركب محمد الخامس يوم الجمعة الموافق الثاني والعشرون من إبريل الجاري، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المغرب، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية ليلًا بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!