عاجل.. نتائج قرعة ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية تسفر عن مواجهات من العيار الثقيل

أسفرت قرعة ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية التي تم سحبها اليوم الثلاثاء الموافق الخامس من شهر أبريل للعام الجاري 2022 عن الكثير من المواجهات النارية للفرق الثمانية التي نجحت في التأهل إلى هذا الدور.

قرعة ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية

البداية مع الأندية التي نجحت في الوصول إلى هذا الدور حيث تأهل المصري البورسعيدي وبيراميدز من مصر كلًا منهما في وصافة مجموعته وهو ما جنب الفريقين في الوقوع بمواجهة مع بعضهما البعض في هذا الدور.

في الوقت الذي صعدت فيه أربعة فرق كمتصدرين للمجموعات وهم أهلي طرابلس الليبي بالإضافة إلى أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي ومازيمبي الكونجولي ونهضة بركان المغربي.

في الوقت الذي نجح فيه أربعة فرق في خطف تذكرة العبور في المركز الثاني وهم بيراميدز المصري والاتحاد الليبي والمصري البورسعيدي المصري وسيمبا التنزاني.

وجاءت قرعة ربع نهائي الكونفدرالية الافريقية على النحو التالي :-

  • أورلاندو بيراتس ضد سيمبا
  • الاتحاد الليبي ضد الأهلي طرابلس
  • بيراميدز ضد مازيمبي
  • المصري البورسعيدي ضد نهضة البركان

ومن المُنتظر أن تقام مباريات الذهاب يوم الاحد الموافق السابع عشر من شهر أبريل الجاري في الوقت الذي تقام فيه مواجهات الإياب في الرابع والعشرين من الشهر ذاته.

وتنقل فعاليات البطولة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية bein sports الناقل الحصري والوحيد للمباريات في منطقة الشرق الأوسط والدول العربية والشرق الأوسط بوجه عام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!