فيديو أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز zamalek VS Pyramids في الدوري المصري اليوم الأربعاء

تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك من تحقيق الفوز على نادي بيراميدز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد الدفاع الجوي ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز

البداية كانت سريعة وقوية للغاية بين الفريقين حيث نجح الزمالك في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الرابعة عن طريق الدولي المغربي أشرف بن شرقي بعد أن تلقى تمريرة من عمر السعيد من الناحية اليمنى ولعبها في مرمى شريف إكرامي الذي لم ينجح في الدفاع عن مرماه.

في الوقت الذي شن فيه فريق نادي بيراميدز غارات جوية لتسجيل هدف التعادل وهو ما تحقق في الدقيقة الحادية عشر بعد أن لعب عبد الله السعيد ركنية من الناحية اليسرى إرتقى لها عبد الله جبر وأودعها في شباك الحارس محمد ابوجبل وسط فرحة إيهاب جلال ورفاقه.

وفي الدقيقة الثالثة والثلاثين تمكن نادي بيراميدز من التقدم للمرة الأولى في المباراة عن طريق لاعبه فخري لاكاي بتسجيله الهدف الثاني بعد أن إستغل عرضية من إبراهيم عادل ووضع الكرة على يسار محمد أبوجبل قبل أن يدرك عمر السعيد التعادل في الدقيقة الرابعة والأربعين لينتهي الشوط الأول 2-2 قبل أن يسجل إمام عاشور هدف الفوز في الدقيقة 53 من صاروخية.

https://youtu.be/GJLrNObPZmY

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!