“قبل أي حد”.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا

يزداد البحث في الساعات الأخيرة عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي تُقام على ملعب “مركب محمد الخامس”، ويسعى الاهلى لخطف بطاقة الصعود من الأراضي المغربية التي يسعى فيها الرجاء في إستغلال الحماس الجماهيري لصالحه.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والرجاء المغربي

وتنقل مباراة الاهلى المصري والرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وقد أعلنت الباقة عن إذاعة المباراة عبر شاشة قناتها “Bien Sports 3 HD” بتعليق التونسي رؤوف خليف.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي

وأعلنت قناة  الرياضية المغربية الأرضية Arryadia TNT HD عن نقل مباراة الأهلي والرجاء المغربي مساء الغد، وبتعليق صوتي للمعلق الرياضي عادل المسعودي، ويمكنكم الحصول على تردد القناة عبر النايل سات واسترا من خلال الضغط على الرابط التالي: “النايل سات”.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم الجمعة 22-4-2022

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

وتقام مباراة الأهلى والرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم الجمعة المقبل الموافق 22 أبريل في الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المغرب العربي الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة، ويدير اللقاء تحكيميًا الحكم الدولي السنغالي ماجيت نداي.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز النادي الاهلى بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث أحرز هدفين الأهلي عمرو السولية وحسين الشحات وأحرز هدف الرجاء الوحيد محمد زريدة، ويحتاج لتجنب الخسارة للتأهل مباشرةً للدور القادم من البطولة التي حقق لقبها آخر نسختين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!