“مفاجأة مدوية”.. مرتضى منصور يستعين بأسطورة أهلاوية لتقديم برنامج في قناة الزمالك

فجر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مفاجأة مدوية خلال الساعات القليلة الماضية فيما يخص إجراء بعض التغييرات الواسعة في قناة القلعة البيضاء الفضائية بعد الإتفاق مع الشركة المسئولة على إعادة الهيكلة.

مرتضى منصور يفجر مفاجأة مدوية عن نجم أهلاوي ينضم لقائمة الزمالك

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مرتضى منصور قد نشر فيديو عبر قناته الرسمية على موقع اليوتيوب أكد خلالها أنه قام بتقديم ترشيحات لأسماء عديدة للعمل في قناة الزمالك ومن المُنتظر أن يطيح ببعض العاملين بها خلال الفترة القادمة.

وقال منصور أنه أعلن رحيل رئيس القناة فتحي سند من منصبه مؤكدًا أنه قام بترشيح ثلاثة أشخاص آخرين من أجل تولي المهمة خلفًا له.

فيما أكد بقاء خالد الغندور لاعب القلعة البيضاء ومنتخب مصر السابق في عمله كمذيع بقناة النادي مع عودة أحمد جمال للعمل من جديد بعد رحيله بقرار من مجلس حسين لبيب.

وفجر مرتضى مفاجأة مدوية بعد أن أكد إستعانته بنجم أهلاوي كبير للمشاركة في واحدة من الفقرات الأسبوعية مع جمال عبد الحميد عضو مجلس الإدارة بالقلعة البيضاء لكنه لن يعلن عنه خلال الوقت الحالي.

وأنهى أن السياسة التي سنتهجها القناة سوف تعتمد في الأساس على تحسين كافة العلاقات مع أندية الدوري المصري الممتاز ومنح المساحة في المناقشة ولن يتم الحديث فيها عن النادي الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!