موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

أسفرت قرعة دوري أبطال أفريقيا 2022 والتي أجريت اليوم الثلاثاء بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث وقع الأهلي في مواجهة الرجاء المغربي في قمة عربية خالصة بربع النهائي للبطولة الأكبر على مستوى الأندية الأفريقية.

موعد مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي

ويأتي موعد مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء المغربي يوم الجمعة الموافق 15 أبريل 2022، حيث يتضيف ملعب “الأهلي وي السلام” أحداث اللقاء المنتظر، ولم يتم تحديد توقيت المباراة بعد، ومن المرجح أن يحدد الأهلي الموعد ما بين الساعة الثامنة والنصف مساءً والعاشرةً مساءً بتوقيت القاهرة أي بعد الإفطار كون المباراة ستلعب في شهر رمضان المبارك.

فيما يأتي موعد مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء المغربي، على ملعب “مركب محمد الخامس” يوم السبت الموافق 23 أبريل 2022، على ان يتم تحديد التوقيت أيضًا من قبل نادي الرجاء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرجاء

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لبطولات الاتحاد الأفريقي “كاف”، حيث ستنقل مباريات ربع النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا عبر قنواتها على الهواء مباشرةً، وفي مقدمتها مباراة الأهلي

نتائج قرعة ربع نهائي ونصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

وجاءت نتائج قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا على النحو التالي:

الأهلي ضد الرجاء المغربي، يواجه في نصف النهائي أمام الفائز من مواجهة الترجي التونسي ضد وفاق سطيف الجزائري.

الفائز من مواجهة شباب رياض بلوزداد ضد الوداد المغربي، سيواجه الفائز من مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي ضد بترو أتلتيكو الأنجولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!