موعد مباراة الأهلي والرجاء القادمة في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

بدأت جماهير الأحمر القاهري بالبحث عن موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي القادمة في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، في المواجهة التي تُقام على أرضية ملعب “مركب محمد الخامس” بالدار البيضاء، وذلك بعد ساعات قليلة على انتهاء مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين مساء السبت.

موعد مباراة الأهلي والرجاء القادمة

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” موعد مباراة الأهلي والرجاء القادمة في إياب ربع  نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل الموافق 22 أبريل 2022، في المواجهة النارية التي ينتظرها عشاق كرة القدم الإفريقية والعربية.

وتُقام المواجهة على ملعب “مركب محمد الخامس” في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المغرب، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مصر، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي

ومن المنتظر أن تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية مباراة الأهلي والرجاء القادمة في إياب ربع النهائي، حيث تمتلك حقوق البث الحصري والمباشر في لمباريات دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2021-2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب ستاد الأهلي وي السلام، بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة شهدت إهدار عمرو السولية لركلة جزاء كانت لتمنح الأهلي التفوق بفارق هدفين قبل مباراة العودة بالدار البيضاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!