موعد مباراة الترجي ووفاق سطيف القادمة في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022

تتزايد عمليات البحث عن موعد مباراة الترجي ووفاق سطيف في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، خاصة بعد نهاية مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على ملعب “5 جويليه” معقل الفريق الجزائري.

وفي السطور القادمة، وضمن اتغطية المستمرة لمنافسات دوري أبطال إفريقيا، نستعرض موعد مباراة الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري في إياب الدور ربع النهائي.

موعد مباراة الترجي ووفاق سطيف

ويستضيف الملعب الاولمبي حمادي العقربي  برادس أحداث مباراة الإياب بين الترجي ووفاق سطيف في الدور ربع النهائي من دوري أبطال غفريقي، والتي ستحسم أول المتأهلين للمربع الذهبي للبطولة الإفريقية.

ويأتي موعد مباراة الترجي ووفاق سطيف يوم الجمعة المقبل الموافق 22 أبريل 2022، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت تونس والجزائر، الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مصر، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة الذهاب بين الترجي ووفاق سطيف

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف، في مباراة كان الفريق الضيوف هو المسيطر عليها خاصة في الشوط الأول، ولكن ارس الفريق الجزائري كان بالمرصاد لكل محاولات المكشخة.

ولا بديل عن الفوز للترجي التونسي من اجل العبور مباشرةً للدور نصف النهائي من البطولة الغفريقي، في حين يتأهل وفاق سطيف الجزائري في حال حقق الفوز، أو تعادل إيجابيًا مستغلًا قاعدة أفضلية الهدف خارج الأرض لصالح، والتي لا يزال الاتحاد الإفريقي يعمل بها على عكس الاتحاد الأوروبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!