موعد مباراة الترجي ووفاق سطيف في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يستضيف نادي الترجي التونسي نظيره وفاق سطيف الجزائري في إياب  ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب “الملعب الاولمبي حمادي العقربي” برادس ويسعى الترجي المنتشي بفوزه المحلى يوم الاثنين الماضي على النجم المتلوي بهدفين مقابل هدف إلى إستغلال عامل الارض والجهور وتحقيق الصعود للدور القادم.

موعد مباراة الترجي ووفاق سطيف

وتقام مباراة الترجي ووفاق سطيف في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة الموافق الثاني  والعشرون من إبريل الجاري وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة والثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة والواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت ابو ظبي.

الجدير بالذكر أن مباراة االذهاب بين الفريقين التي أقيمت في الجزائر انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين في مباراة غلب عليها الجانب التكتيكي بين الفريقين.

ويحتاج الترجي التونسي للفوز بأي نتيجة على ملعبه ووسط جماهيره من أجل حسم التأهل للدور القادم من البطولة التي يحمل لقبها آخر موسمين، فيما يلزم للفريق الجزائري تحقيق الفوز أو التعادل بنتيجة إيجابية لخطف بطاقة العبور.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي ووفاق سطيف

وتنقل مباراة الترجي ووفاق إسطيف الجزائري عبر شاشة قنوات “Bien Spors”  القطرية الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا 2022 وتعرض المباراة عبر شاشة قناتها “Bien Sports 4 HD  والجدير بالذكر أن المباراة ستقام بدون حضور جماهيري مما يصعب من مهمة الفريق التونسي صاحب الارض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!