موعد مباراة التعاون ضد الدحيل في دوري أبطال آسيا و القنوات الناقلة

يستضيف التعاون السعودي نظيره الدحيل القطري في إياب دور المجموعات من منافسات المجموعة الرابعة  لدوري أبطال آسيا على ملعب “ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية” وكانت قد إنتهت مباراة الفريقين في مباراة الذهاب بفوز التعاون السعودي بنتيجة هدفين مقابل هدف، ويسعى الدحيل إلى المحافظة على صدارة المجموعة وحسم التأهل مبكرًا.

موعد مباراة التعاون ضد الدحيل

وتقام مباراة الاياب بين التعاون ضد الدحيل غدًا الجمعة الموافق الثاني والعشرون من إبريل الجاري وذلك في تمام الساعة العاشرة وخمسة عشر دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة الحادية عشر وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشرة والربع منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون ضد الدحيل

وتنقل مباراة التعاون السعودي ضد الدحيل القطري عبر شاشة قنوات “بين سبورت” حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باستثناء دول المملكة العربية السعودية والإمارات والعراق وإيران، كما تنقل عبر شاشة قنوات SSC  السعودية الناقله لدوري أبطال آسيا داخل المملكة.

موقف الفريقين في جدول المجموعة

ويحتل الدحيل صدارة المجموعة برصيد تسعة نقاط في ثلاثة مباريات خاضها الفريق بعد ثلاثة إنتصارات وهزيمة وحيده وبفارق نقطتين عن مواجهه التعاون السعودي صاحب الوصافة برصيد سبعة نقاط في أربع مباريات جمعها الفريق السعودي من فوزين وتعادل وخسارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!