موعد مباراة الجزيرة ضد مومباي سيتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يستعد نادي الجزيرة الإماراتي لمواجهة مومباي سيتي الهندي في دوري أبطال آسيا، في المواجهة التي تُقام على ملعب ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة الآسيوية التي تقام على أراضي المملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

موعد مباراة الجزيرة ضد مومباي سيتي

يأتي موعد مباراة الجزيرة ضد مومباي سيتي الهندي يوم الغد الخميس الموافق 14 أبريل 2022، في الجولة الثالثة من دور المجوعات لحساب مباريات الجولة الثانية، حيث يبحث الفريق الإماراتي عن أول فوز له في النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا 2021-2022.

نتائج الفريقين في دور المجموعات

خاض الجزيرة مباراتين في دور المجموعات خسر كليهما أمام كلًا من القوة الجوية العراقي بهدفين لهدف والشباب السعودي بثلاثة أهداف نظيفة، في حين حقق مومباي سيتي الفوز في الجولة الماضية أمام القوة الجوية بهدفين لهدف وةمن قبلها خسارة أمام الشباب بثلاثية نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ضد مومباي سيتي

وتنقل قناة SSC السعودية مباراة الجزيرة الإماراتي ضد مومباي سيتي الهندي المقرر لها مساء الغد، كما ستنقل كلًا من قناة ابو ظبي الرياضية آسيا وبي إن سبورتس المواجهة المنتظرة، حيث تمتلك شبكة قنوات SSC وأبو ظبي الرياضية حقوق البث التلفزيوني داخل السعودية والإمارات، فيما تمتلك قنوات بي إن الحقوق في جميع انحاء الوطن العربي وشمال أفريقيا باستثناء السعودية والإمارات وإيران والعراق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!