موعد مباراة الدحيل ضد باختاكور في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تتزايد عمليات البحث في الساعات الماضية عن موعد مباراة الدحيل ضد باختاكور في دوري أبطال آسيا، في المباارة التي تُقام على أرضية ملعب ” استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية” في بريدة.

وفي السطور القادمة نستعرض عبر موقعنا “في المدرج” موعد مباراة الدحيل ضد باختاكور في دوري أبطال آسيا، لحساب مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الدحيل ضد باختاكور

ويلتقي الدحيل ضد باختاكور اليوم الإثنين الموافق 18 أبريل لعام 2022، حيث تُقام المباراة عند تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الخميس الماضي، انتهت لصالح الدحيل القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين للفريق الأوزبكي، حيث سجل آنذاك إيدملسون جونيور هاتريك تاريخي للدحيل، فيما سجل أوليفر ساركيتش وساردور صابيركودجيف لصالح باختاكور بطل أوزباكستان..

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل ضد باختاكور

وتنقل قناة “SSC1 HD” مباراة الدحيل القطري ضد باختاكور الأوزبكي مساء اليوم، حيث تمتلك شبكة القنوات السعودية حقوق البث الحصري لمباريات دوري أبطال آسيا داخل السعودية والإمارات.

كما تنقل قناة “beIN Sports AFC HD” أحداث المباراة بعدما حصل قنوات البي إن القطرية على الحقوق في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باستثناء السعودية والإمارات والعراق وإيران.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!