موعد مباراة السد ضد الوحدات في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يلتقي السد القطري أمام الوحدات الأردني في قمة مبارايات المجموعة الخامسة من دوري أبطال آسيا، حيث تُقام المباراة على ملعب ستاد الأمير محمد بن فهد، لحساب منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات، والتي يبحث من خلالها الفريق الأردني عن أول انتصاراته في البطولة بعد الخسارة في أول مباراتين.

موعد مباراة السد ضد الوحدات

ويأتي موعد مباراة السد ضد الوحدات يوم الغد الجمعة الموافق 15 أبريل 2022، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت مصر، الساعة الثامنة والربع بتوقيت السعودية والأردن وقطر، الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت الإمارات.

ويتواجد السد في المركز الثالث في ترتيب المجموعة الخامسة برصيد نقطة وحيدة بعد التعادل في الجولة الأولى أمام ناساف كارشي الأوزبكي، قبل أن يخسر في المباراة الثانية أمام الفيصلي السعودي بهدفين لهدف، وعلى الجانب الآخر يتزيل الوحدات الأردني ترتيب المجوعة برصيد نقطة وحيدة من التعادل أمام الفيصلي في افتتاح منافسات دوري أبطال آسيا، قبل أن يخسر أمام ناساف كارشي بهدفين نظيفين في الجولة الثانية.

القنوات الناقلة لمباراة السد والواحدات

تنقل قناة “beIN Sports AFC HD” مباراة السد ضد الوحدات في دوري أبطال آسيا، حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن القطرية حقوق البث التلفزيوني لمباريات البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باستثناء السعودية والإمارات وإيران والعراق.

كما تنقل المباراة عبر قنوات SSC السعودية وأبو ظبي الرياضية داخل المملكة العربية السعودية والإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!