موعد مباراة القوة الجوية ضد الجزيرة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تستكمل غدًا مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا بمباراة القوة الجوية العراقي ضد الشارقة الاماراتي بالجو لة الرابعة من المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا على إستاد ” الملك فهد الدولي ” وكانت قد إنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز القوة الجوية على الشارقة بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة القوة الجوية ضد الجزيرة

وتقام مباراة القوة الجوية العراقي ضد الجزيرة الإماراتي ضمن منافسات مرحلة المجموعات لدوري أبطال إفريقيا غدا الجمعه الموافق الثاني والعشرون من إبريل الجاري وذلك في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة والثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية ضد الجزيرة

وتنقل مباراة القوة الجوية العراقي ضد الجزيرة عبر شاشة قنوات “بين سبورت” القطرية الناقل الحصري لمباريات دوري أبطا آسيا، كما تنقل المباراة عبر شاشة قنوات SSC  السعوديه وعبر باقة قنوات ابو ظبي الرياضية آسيا.

موقف الفريقين في ترتيب المجموعة

يحتل فريق القوة الجوية العراقي المركز الرابع والأخير بالمجموعة برصيد أربع نقاط في أربع مباريات جمعا من فوز وحيد وتعادل وهزيمتين وذلك بفارق الأهدف عن مومباي سيتي صاحب المركز الثالث.

وعلى الجانب الآخر، يحتل نادي الجزيرة الإماراتي المركز الثاني في المجموعة بأربعة نقط أيضًا جمعها من فوز وحيد وتعادل وهزيمتين في أربع مباريات خاضها الفريق في مرحلة المجموعات لدوري أبطال آسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!