موعد مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يلتقي الهلال السعودي أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي في دوري أبطال آسيا، في المواجهة التي تُقام على أرضية ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) بالرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن المجموعة الأولى من البطولة الآسيوية التي تُقام على الأراضي السعودية للمباراة الثانية على التوالي.

موعد مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه

ويأتي موعد مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه يوم الغد الجمعة الموافق 15 أبريل 2022، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت مصر، الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت الإمارات.

ترتيب مجوعة الهلال في دوري أبطال آسيا

يتصدر الهلال السعودي ترتيب المجوعة الأولى من دوري أبطال آسيا برصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة، بعدما نجح في تحقيق الفوز في أول مباراتين على حساب الشارقة الإماراتي بهدفين مقابل هدف والريان القطري بثلاثة أهداف نظيفة، ويأتي ترتيب المجوعة على النحو التالي:

  1. الهلال السعودي: 6 نقاط.
  2. الشارق الإماراتي: 3 نقاط.
  3. الريان القطري: 3 نقاط.
  4. استقلال دوشنبه الطاجيكي: 0 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق نقل مباريات دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2021-2022، حيث تنقل قناة “beIN Sports AFC HD” مباراة الهلال السعودي ضد استقلال دوشنبه الأوزبكي.

كما تنقل قنوات SSC السعودية أحداث المباراة داخل السعودية والإمارات، والأمر ذاته بالنسبة لقنوات أبو ظبي الرياضية ودبي الرياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!