موعد مباراة الوحدات ضد السد في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

تتجه انظار الكثير من متابعي كرة القدم نحو موعد مباراة الوحدات الأردني ضد السد القطري بالجولة الرابعة من دوري أبطال  آسيا والتي تعد مباراه هامه ومرتقبة للمتابعين العرب خاصه بعد المتعه اللتي شهدناها في مباراة الذهاب بين الفريقين والتي انتهت بفوز السد بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين لفريق الوحدات.

موعد مباراة الوحدات ضد السد

وتقام مباراة الوحدات الاردني ضد السد القطري بالجولة الرابعه من دوري أبطال آسيا غدًا الثلاثاء الموافق التاسع عشر من أبريل الجاري في تمام الساعه السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهره، الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي على ستاد الأمير محمد بن فهد.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات ضد السد

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت حقوق بث وإذاعة مباريات دوري أبطال آسيا عبر قنواتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باستثناء السعودية والإمارات، والتي تتولى قنوات SSC السعودية مهمة نقل المباريات بشكل حصري ومجاني في الدولتين.

موقف الفريقين في ترتيب المجموعة

ويحتل نادي السد القطري المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعه  برصيد اربع نقاط جمعهم الفريق القطري من ثلاث مباريات حيث استطاع الفوز في مباراه وتعادل في اخرى وخسر في واحده ويحتل مواجهه الوحدات الاردني المركز الاخير بالمجموعه برصيد نقطة وحيده جمعها من تعادل واحد  تلقى هزيمتين احدهما كانت امام السد في مباراة الذهاب لتكون هذه هي مباراة الفرصة الاخيره لنادي الوحدات في سبيل خطف بطاقة التأهل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!