موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي الكونغولي في كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة

يواجه نادي بيراميدز المصري نظيره مازيمبي الكونغولي العنيد في اياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية على ملعب مازيمبي في مباراة قوية وصعبة جدًا على نادي بيراميدز بسبب نتيجة مباراة الذهاب والتي انتهت بالتعادل السلبي بالقاهرة.

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي

وتقام مباراة بيراميدز ومازيمبي في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية اليوم الأحد الموافق الثالث والعشرون من ابريل الجاري وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة والخامسة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي

وتنقل مباراة بيراميدز المصري ومازيمبي الكونغولي عبر قناة “beIN Sports HD 3” التي خصصتها شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية لنقل أحداث المباراة التي تُقام عصر اليوم عبر شاشة قنوات بين سبورت القطرية الناقل الحصري لجميع البطولات الافريقية للموسم الحالي 2022-2021.

حظوظ فريق بيراميدز في الصعود

نظرا لنتيجة الذهاب والتي أقيمت على ملعب “ستاد الدفاع الجوي” والتي أنتهت بتعادل سلبي مخيب للآمال جعل فريق بيراميدز في موقف لا يحسد عليه في مباراة العودة وخاصة أن فريق مازيمبي فريق ليس بالسهل وله باع طويل في البطولات الافريقية.

بالاضافة الى ذلك، ستقام المباراة في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة في أجواء شديدة الحرارة ويخوض لاعبي بيراميدز المباراة في وقت الصيام، ويحتاج نادي بيراميدز من أجل الصعود الى الفوز باي نتيجة أو أي تعادل ايجابي او تعادل سلبي ليتجه الفريقين الى ركلات الترجيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!