موعد مبارة شباب أهلي دبي ضد أهال في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

يلتقي غدا نادي  شباب أهلي دبي الإماراتي أمام فريق أهال التركمنستاني في الاسبوع الخامس من دور المجموعات  لدوري أبطال  آسيا على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية  (الجوهرة المشتعلة)، ويسعى نادي شباب أهلي دبي في تحقيق الفوز  للمحافظة على حظوظه في التأهل إلى الدور القادم.

موعد مباراة شباب أهلي دبي ضد أهال

وتقام مباراة شباب أهلي دبي الإماراتي ضد أهال التركمنستاني في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات  لدوري أبطال آسيا غدا الجمعة الموافق الواحد والعشرون من إبريل الجاري وذلك في تمام الساعة السابعة وخمسة عشرة دقيقة مساء بتوقيت القاهرة الثامنة وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت مكة المكرمه والتاسعة وخمسة عشرة دقيقة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة شباب أهلي دبي ضد أهال

مباراة التعاون السعودي ضد الدحيل القطري عبر شاشة قنوات “بين سبورت” حصريا  عبر قمر النايل سات وسهيل سات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما تنقل عبر شاشة قنوات SSC  السعودية الناقله لدوري أبطال آسيا داخل المملكة.

موقف الفريقين في جدول المسابقة

ويقع نادي شباب أهلى دبي الاماراتي في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد ستة نقاط في أربعة مباريات جمعهم من فوز وثلاثة تعادلات ولم يتلقى الفريق الاماراتي أي هزيمة  ويتزيل فريق أهال المجموعة  برصيد نقطة وحيدة بعد تعادل وثلاثة هزائم حصل عليا من مباراة الذهاب مع شباب أهلي دبي بعد التعادل بينهم بهدف واحد لكل فريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!