“مدرب فاشل”.. وائل جمعة يهاجم موسيماني بعد خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا

شن وائل جمعة نجم النادي الأهلي السابق هجومًا حادًا على بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب إفريقي للفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر، بعد خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا على يد الوداد المغربي بهدفين مقابل لا شيء، في المواجهة التي تُقام على ملعب “مركب محمد الخامس”.

وائل جمعة يهاجم موسيماني

وتحدث وائل جمعة عبر قناة “بي إن سبورتس” في الاستديو التحليلي عقب نهاية نمباارة الأهلي والوداد المغربي: “الأهلي لا يجلب مدربين بمبالغ كبيرة لتقديم كرة قدم أقل من المستوى كما ظهرت اليوم من جانب بيتسو موسيماني، المدرب الجنوب إفريقي يحصل على امخوال أكثر من مدرب منتخب مصر”.

وأضاف: “أقل مدرب في الدوري المصري أو من أبناء النادي الأهلي قادرين على تحقيق النتائج التي حققها موسيماني، أنا أقوم بدفع أموال طائلة لجلب مدرب يقدم لي كرة قدم جميلة ويضع أسلوب لعب واضح للفريق”.

واختتم تصريحاته: “الأهلي خسر اليوم لأسباب خارج الملعب ومثلها داخل الملعب، أما بالنسبة للأسباب التي انت خارج الميدان بداية من الغدارة واتحاد الكرة وتنظيم الاتحاد الإفريقي للنهائي، وداخل الملعب فنيًا بسبب بيتسو موسيماني وبعض اللاعبين اليوم”.

الأهلي يخسر نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتعرض الأهلي لخسارة أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بهدفين مقابل لا شيء، حيث سجل زهير المترجي هدفي اللقاء مانحًا فريقه اللقب الغالي للمرة الثالثة في تاريخه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!