موعد مباراة إسبانيا والبرتغال Spain vs Portugal في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة لها

يلتقي منتخب إسبانيا أمام البرتغال في دوري الأمم الأوروبية، في مستهلل مشوارا لفريقين في البطولة التي انطلقت في الأول من يونيو الجاري لعام 2022 في نسختها الثالثة، بعدما حقق المنتخب البرتغالي اللقب الأول، فيما نجح منتخب فرنسا بالتتويج باللقب الثاني.

موعد مباراة إسبانيا والبرتغال

ويأتي موعد مباراة إسبانيا والبرتغال يوم الغد الخميس الموافق 2 يونيو 2022، في المواجهة التي تُقام على أرضية ملعب “ستاد بينتو فيامارين” بمدينة إشبيلية الأندلسية.

وتنطلق مباراة إسبانيا والبرتغالي عند تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويتواجد المنتخبين في المجموعة الثالثة للقسم الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية، حيث تضم المجموعة ايضًا منتخبي سويسرا وجمهورية التشيك، ويتأهل صاحب المركز الأول فقط من ل مجموعة من المجوعات الأربعة ليكون نصف نهائي.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا والبرتغال

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق البث الفضائي الحصري والمباشر لمباريات دوري الأمم الأوروبية 2022-2023، حيث تنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” أحداث مباراة إسبانيا والبرتغالي على الهواء مباشرةً.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!