القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرائد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

تتصدر القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرائد عناوين البحث في المملكة خلال الساعات الماضية، قبل ساعات من انطلاق المواجهة الأهم للفريق الأهلاوي خلال الموسم الحالي، عندما يستضيف على ملعبه “مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)” بمدينة جدة فريق الرائد بحثًا عن الهروب من شبح الهبوط.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرائد

ومن المقرر أن تنقل قناة “SSC6 SD” لقاء الأهلي ضد الرائد اليوم الخميس بتعليق المميز فهد العتيبي، والتي خصصتها مجموعة SSC السعودية الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الكروي الجاري 2021-2022، حيث ستختتم الموسم الأول لها بعد الانطلاق لخلافة قنوات السعودية الرياضية KSA.

ويمكنكم تثبيت قناة SSC السعودية المفتوحة الناقلة لمباريات الدوري السعودي للمحترفين، ومختلف المسابقات السعودية المحلية من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

موعد مباراة الأهلي ضد الرائد

وتُقام مباراة الأهلي ضد الرائد مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين وقبل الأخيرة من المسابقة، حيث يبتعد الراقي بفارق نقطة وحيدة عن الضيف الذي يتواجد في مناطق الهبوط.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الرائد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!